Condor C7

الكاتب بتاريخ
قبل بضعة ايام قدما لكم علي موقع دزاير تيك مراجعة لهاتف كوندور سي7 و حينها لم يكن قد تم طح الهاتف في السوق بعد و اليوم بعد طرح الهاتف في السوق ارتئينا ان نعيد لكم الموضوع من جديد.
الشاشة:
الشاشة هي بمقاس 5.0 أنش اي انها متوسطة الحجم ولا زالت بتقنية IPS مثل باقي هواتف كوندور و بدقة HD وضوح 1280 في 720 حيث الألوان جميلة والأضاءة جيدا.


الأداء:
من حيث الاداء فا هو يعمل بمعالج كوالكوم 400 Snapdragon رباعي النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز و بذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت. وهوا يتوفر علي واجهة جميلة تشبه واجهة الميوي وهو سريع بشكل عام ولكن بعض الأحيان يكون هناك تشنج بسيط في تشغيل التطبيقات والألعاب.وهو ممتاز في مشاهدة اليوتيوب وتصفح الانترنت.اما البطارية فهي بحجم 2000 ملي أمبير و يمكن ان تصمد إلى يوم كامل في حالة الأستخدام العادي.اما الذكيرا الداخلية فاهي 16 جيجابايت و النظام ياخذ حوالي 5 جيجابايت و يبقى لك فقط حولي 11 جيجابايت لذلك يجب ان تكون حريص على تحميل الالعاب والتطبيقات الكبيرة او يمكنك وبكل بساطة وضع ذاكرة خارجية وهي تتحمل الي غية 32 جيجابايت.

النظام:
لي الاسف هوا يحتوي على اصدار الأندرويد 4.4 كت كات وليس لولي بوب 5.0 كما كنت اطمح اليه ولكن لاباس يمكن تحديثه باستخدام روم خارجي مثل سيناجون مود ولكنك سا تفقد الضمان المقدم من طرف شركة كوندور.

الجيل الرابع
نعم هوا يعمل بتقنية الجيل الرابع و هي اهم ميزة يتوفر عليها الهاتف و لكن..... الجيل الرابع لحد الان هوا غير معتمد في الجزائر و ربما قد يتاخر اطلاقة الي غاية 2016 او 2017 او اكثر....

الكاميرا:
الكاميرا الخلفية هي تماما مثل اخيه الاصغر سي 7 ميني اي 8 مجبكسل بي الاضافة الي فلاش مع امكنية تصوير فيديو بدقة HD لكن الامر الجيد هوا الكاميرا الامامية فهي تطورة و اصبحت 5 مجبكسل.

التصميم: 
عندما تمسك بالهاتف تشعر انك تحمل شيء فخم فا هوا بي اطار من المعدن اللماع الذي يشعرك بالفخامة.
من الجهة الخلفية فا هوا نسخة طبق الاصل لاخيه الاصغر سي7 مني اي أنه لامزيد من البلاستيك اللماع بل خطوط صغيرة محفورة في كل انش من الواجهة الخلفية كما انه لن ينزلق منك وسهل التحكم به و في نفس الوقت هو متوفر بعدد من الالوان لعل أبرز لون عجبني هو اللون الازرق وهوا منحني الأطراف لكنه أقل أنحناءا من كوندور سي5 كما ذكرت الهاتف يشبه بشكل كبير اخيه الاصغر سي7 ميني.


الخلاصة
بشكل عام الهاتف يحمل مواصفات قوية و عتاد جيد يمكنني القول بأنه تطور بشكل ملحوظ عن سي 7 ميني
 وهو ربما الان ثاني افضل هاتف صنعته كوندور بعد سي8 اس. ولكنه يحتوي علي ميزة قد لا يحتاجها المشتري لي الهاتف وهي الجيل الرابع و الذي هو غير معتمد في الجزائر لحد الساعة. اي انه يرفع سعر الهاتف بدون فائدة. اما فيما يخص السعر فهو 
24000 DA
  

PRIX CONDOR C7   24000 DA